الدحيل يضرب آسيوياً.. والهلال يهزم العين بالإمارات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6E22mR

مغربيان سجّلا في فوز الدحيل الآسيوي بثلاثية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-03-2019 الساعة 20:16

استهل نادي الدحيل القطري مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوز واضح على ضيفه "استقلال طهران" الإيراني، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، على استاد "عبد الله بن خليفة".

عانى الدحيل في الشوط الأول قبل أن ينجح في هز الشباك الإيرانية في النصف الثاني، ليحصد فوزاً هاماً في مستهل لقاءاته بالمجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية الأبرز على مستوى الأندية.

وجاء الفوز القطري بنكهة مغربية بفضل المدافع الوافد الجديد المهدي بن عطية ومواطنه المهاجم يوسف العربي، صاحبي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ56 و73.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، عزز علي عفيف تقدم الدحيل بهدف ثالث، ليوجه بطل قطر رسالة شديدة اللهجة بأنه منافس جاد على البطولة الآسيوية.

بهذه النتيجة حصد الدحيل بطل الدوري القطري في النسختين الأخيرتين، أول 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الهلال السعودي الذي تغلّب في المجموعة ذاتها على مضيفه العين الإماراتي بهدف نظيف.

ويدين "زعيم" الكرة السعودية بالفضل بهذا الفوز الثمين خارج الديار إلى لاعبه المخضرم محمد الشلهوب، الذي سجّل هدف الفوز في الدقيقة الـ65.

ويقبع الفريق الإيراني في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، في حين حلّ العين الإماراتي ثالثاً بفارق الأهداف فقط.

وفي الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي ستقام في الـ12 من مارس الجاري، يستقبل الهلال ضيفه الدحيل في قمة كروية واعدة، في حين يطير العين إلى طهران لمواجهة الاستقلال.

مكة المكرمة