الدوري الإنجليزي في قبضة "بي إن سبورت" حتى 2022

البطولة الأكثر شعبية في جميع أرجاء العالم
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LR8Qm6

"بي إن سبورت" تمتلك حقوق بث كبرى البطولات الرياضية حصرياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-09-2018 الساعة 17:53

وقعت مجموعة قنوات "بي إن" الإعلامية اتفاقية تأمين حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للفترة ما بين عامي 2019 و2022، لتستمر "البنفسجية" في بث مختلف البطولات الرياضية العالمية على شاشتها بشكل حصري.

وبذلك ستتمكن شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت، من بث مباريات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي إلى 24 دولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن دول تركيا وفرنسا وأستراليا ونيوزيلندا حتى نهاية موسم (2021-2022).

هذه الاتفاقية تعتبر امتداداً لاتفاقية حقوق البث الحالية الموقعة بين الطرفين، وستزيد من تعزيز الشعبية المتنامية للبطولة الإنجليزية التي تبث حالياً إلى أكثر من 165 بلداً. كما ستعزز الاتفاقية سمعة الدوري الإنجليزي باعتباره واحداً من أكثر مسابقات كرة القدم مشاهدة في العالم.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن" الإعلامية، يوسف العبيدلي: إن "الدوري الإنجليزي يواصل نموه كعرض عالمي يتميز بالإثارة والمنافسة والذي يبث على قنواتنا الحديثة ومنصة (OTT) المدعومة من قبل خبرائنا العالميين مما يجعله تجربة بصرية استثنائية".

تجدر الإشارة إلى أن روّاد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعيَّة يقرّون أن الخدمة المقدَّمة من شبكة القنوات الرياضية القطرية ذات جودة عالية، تتخلَّلها تغطية "استثنائيَّة" للبطولات القارّية والمحافل الكرويّة العالميّة، تُتيح للمشاهد الحصول على جميع المعلومات والأحداث وكأنه موجود هناك تماماً، وذلك عبر شبكة واسعة من أبرز المراسلين والمحلّلين.

وتُسيطر الشبكة الرياضية القطرية، الشهيرة بـ "البنفسجية"، على منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كافة؛ من بينها البثّ الحصري لمونديال 2022، بعدما بثّت هذا الصيف مونديال روسيا، علاوة على منافسات "الكرة الشاطئية" و"الكرة الخماسية" بمختلف الفئات والمراحل السِّنِّيّة.

وبعد هيمنتها المطلقة على السوق العربية، وسّعت "beIN" نفوذها ونشاطها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وفرنسا وتركيا وشرقي القارة الآسيوية، وفتحت قنوات إضافيَّة للأفلام والمسلسلات والعائلة والأطفال؛ لتصبح "إمبراطورية إعلامية شاملة لا مثيل لها".

thumbnail_03-07-2017-11

مكة المكرمة