الدوري الروسي يشهد هدفاً خيالياً انتزع آهات المعلقين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LkxbkV

ديسبوتوفيتش وصف هدفه بـ"الأجمل" في مسيرته

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-08-2019 الساعة 09:35

جذب اللاعب الصربي دجورجي ديسبوتوفيتش الأنظار إليه؛ بعدما سجّل هدفاً خرافياً في إحدى مباريات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، منتزعاً آهات المعلقين والجماهير على حد سواء.

وأدرك المهاجم صاحب الـ27 ربيعاً، التعادل لفريقه أورينبورغ في المباراة التي جمعته مع "أخمات"، في الدقيقة  الـ64؛ عندما استقبل كرة عرضية بمقصية خلفية مزدوجة سكنت الشباك، لم يستطع الحارس أن يفعل لها شيئاً، مكتفياً برؤية الكرة في المرمى.

ورغم تعديل الكفة، فإن أورينبورغ خسر المواجهة أمام أخمات (1-2)، في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة الروسية، موقعاً على هزيمته الرابعة توالياً، ليقبع بذلك في المركز الـ16 والأخير في جدول ترتيب الدوري.

وعقب اللقاء، قال ديسبوتوفيتش إنه أحرز أهدافاً مماثلة حين دافع عن ألوان أستانة الكازاخستاني والنجم الأحمر الصربي، لكنها كانت في مباريات ودية، واصفاً هدفه الأخير بـ"الأفضل في مسيرته الاحترافية".

وأكمل قائلاً في تصريحات أبرزتها مواقع روسية: "لا يمكن تسجيل مثل هذا الهدف إلا مرة واحدة في العمر. أعتقد أن هذا سيكون أحد أجمل أهداف الدوري الروسي الممتاز"، معرباً عن أمله في أن يتم ترشيحه لجائزة "بوشكاش"، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سنوياً لأجمل هدف في العالم.

وتحظى مثل هذه المقاطع واللقطات الاستثنائية بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة