الدوري القطري يتأهّب لاستقبال نجم جديد.. تعرّف عليه

النجم المصري "تريزيجيه" يتألّق حالياً في صفوف "قاسم باشا" التركي
الرابط المختصرhttp://cli.re/gRn3xw

"تريزيجيه" أمام رونالدو في مباراة ودية بين مصر والبرتغال (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 12-09-2018 الساعة 16:45

دخلت إدارة نادي الريان القطري في مفاوضات مكثّفة مع النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، الذي يدافع عن ألوان "قاسم باشا" التركي، من أجل ارتداء ألوانه خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وذكرت قناة "الكأس" القطرية أن إدارة "الرهيب" تسعى لانتداب النجم المصري، خاصة أن ناديه التركي أبدى موافقته على رحيله عن صفوفه، إضافة إلى عدم ممانعة تريزيجيه في اللعب بالدوري القطري.

وكان الدولي المصري قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى إشبيلية الإسباني، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية، نهاية أغسطس المنصرم.

وشارك اللاعب المصري الشاب مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أُقيمت صيف هذا العام في روسيا، ولفت إليه أنظار عدة أندية أوروبية؛ من بينها مرسيليا الفرنسي، وشتوتغارت الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي.

وبدأ تريزيجيه مسيرته الكروية مع فريق "القلعة الحمراء" الأهلي المصري، ثم انتقل لأندرلخت البلجيكي عام 2015، ثم التحق بصفوف "موسكرون" البلجيكي، قبل أن يستقرّ في قاسم باشا، الذي يتألّق ضمن صفوفه على صعيد إحراز الأهداف وصناعتها.

تجدر الإشارة إلى أن "دوري نجوم قطر" يعجّ بأسماء كروية من العيار الثقيل؛ على غرار الثنائي الإسباني تشافي هيرنانديز وغابي، والهولندي ويسلي شنايدر، والكاميروني صامويل إيتو، والتونسي يوسف المساكني، وزميله المغربي يوسف العربي، وغيرهم.

مكة المكرمة