الرابطة الإسبانية تُحدد موعد "كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد

من "كلاسيكو" الذهاب الذي أقيم في "سانتياغو برنابيو"

من "كلاسيكو" الذهاب الذي أقيم في "سانتياغو برنابيو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-02-2018 الساعة 22:22


أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، تحديد موعد مباراة الإياب لـ"كلاسيكو الأرض"، بين ناديي برشلونة وريال مدريد، والتي يستضيفها ملعب "كامب نو"، معقل العملاق الكتالوني.

وقال تيباس، في تصريح إذاعي، الثلاثاء، إن الرابطة حددت يوم الأحد، 6 مايو المقبل، موعداً لإقامة مباراة الكلاسيكو؛ أي بعد نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن المباراة المرتقبة ستقام في الساعة الـ20:45 دقيقة بالتوقيت المحلي.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وأوضح أن الرابطة اختارت تنظيم الموقعة الكروية التي تحظى بمتابعة جماهيرية ضخمة، "ليلاً"؛ حتى يتسنى للمشاهد الأمريكي متابعتها، وذلك بعدما أقيمت مباراة الذهاب ظهراً؛ ليتناسب ذلك مع التوقيت الصيني وشرقي القارة الآسيوية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. مسلمون يتألقون في ملاعب أوروبا

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 65 نقطة، متقدماً بـ7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، في حين يأتي ريال مدريد في المرتبة الثالثة بـ51 نقطة، وذلك بعدما عانى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوء النتائج المحلية في النصف الأول من الموسم، قبل أن تتحسن بداية العام الجديد.

في سياق آخر، حددت الرابطة الإسبانية موعد نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع بين برشلونة وإشبيلية على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، كما أعلن عنه سابقاً في 21 أبريل المقبل.

مكة المكرمة