الرياضة القطرية تتشح بالسواد حزناً على وفاة أحد أبطالها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdepMB

عبد الرحمن النجار.. أحد خريجي أكاديمية "أسباير"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-04-2019 الساعة 19:41

خيّم الحزن الشديد على الوسط الرياضي القطري إثر وفاة نجم نادي السد ومنتخب قطر لكرة الطاولة عبد الرحمن النجار، صباح الاثنين، بعد 10 أيام من تعرضه لحادث سير مروع تسبب بنزيف حاد في الدماغ.

وكان "النجار" قد أنهى منذ نحو أسبوعين تقريباً مشاركته في بطولة قطر الدولية المفتوحة لتنس الطاولة، أولى جولات المحترفين، فئة البلاتينيوم، حيث شارك في منافسات الفردي والزوجي، وقدّم أداءً حظي باستحسان المتابعين.

ونعت أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي خريجها، المعروف بدماثة خلقه وأدبه الجم، وأرفقت في تغريدة لها على حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، مقطع فيديو للنجار، الذي فارق الحياة عن عُمر يناهز الـ25 عاماً.

كما نعت لجنة الشباب، وهي لجنة استشارية لوزير الثقافة والرياضة القطري، النجم الراحل، ونشرت صورة له وهو يحمل إحدى الكؤوس التي تُوّج بها خلال مسيرته الرياضية مع فريقه ومنتخب بلاده في كرة الطاولة.

وسار الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة الطاولة في "تويتر" على الدرب ذاته، ونعى اللاعب الراحل، الذي يحظى بحب وتقدير من جميع الأوساط الرياضية القطرية.

ونعى أفضل لاعب كرة قدم في آسيا لعام 2018، عبد الكريم حسن، البطل الراحل، وذلك بتغريدة في حسابه بموقع "تويتر"، داعياً له بالرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى من الجنة.

بدوره أعرب رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة، خليل المهندي، عن حزنه الشديد لوفاة اللاعب، مؤكداً أن خبر الحادث الذي ألم به جاء "كالصاعقة على جميع أفراد أسرة كرة الطاولة القطرية والعربية".

مكة المكرمة