الريال دخل بثقله لضمه.. هل يكون نيمار "فيغو الجديد"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LXm1ne

نيمار أبدى رغبة بالرحيل عن العملاق الباريسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-08-2019 الساعة 21:04

دخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في سباق الحصول على خدمات نجم الكرة البرازيلية، نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع تزايد المؤشرات حول استحالة استمرار اللاعب في "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، أن النادي الملكي قدّم عرضاً مالية إلى نظيره الباريسي بقيمة 120 مليون يورو، إضافة إلى إدراج الكرواتي لوكا مودريتش، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، ضمن الصفقة المرتقبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن العرض الملكي ينتظر موافقة النجم البرازيلي، مشيرة إلى أن برشلونة يعرف تحركات غريمه بشكل مباشر، متأملة في الوقت نفسه أن يبقى نيمار ثابتاً على موقفه بالدفاع عن ألوان "البلوغرانا".

وأشارت إلى أن الرئيس المدريدي، فلورنتينو بيريز، تواصل بالفعل مع وكلاء نيمار، وقدّم لهم عرضاً رسمياً لمدة خمسة أعوام، قبل أن تؤكد الصحيفة بأن كل شيء سيتم حسمه خلال 24 ساعة، وقد ينتهي به المطاف في قلعة "سانتياغو برنابيو".

وفي حال جرت الأمور كما يريد النادي الملكي سيكون نيمار "فيغو الجديد"، في إشارة إلى النجم البرتغالي لويس فيغو، الذي غادر ملعب "كامب نو" لارتداء قميص "الميرنغي" غير آبهٍ بالعداوة التاريخية بين الناديين.

وقبل عامين، أغلق العملاق الباريسي بنجاح "صفقة القرن"؛ عندما جلب نيمار إلى "حديقة الأمراء"، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم، لكن الأمور وصلت بين الطرفين إلى طريق مسدود.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان، منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي أمام رين.

مكة المكرمة