الريال يطلب خوض مبارياته خارج البرنابيو.. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gr7jWz

الخميس سيتم الكشف عن جدول الموسم الجديد لليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-07-2019 الساعة 18:48

طلب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من اتحاد الكرة في بلاده خوض مبارياته الثلاث الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني (2019-2020) خارج ملعبه.

وجاء طلب النادي الملكي خوض لقاءاته الأولى في الليغا خارج الديار؛ حتى يتسنى الانتهاء من الأعمال الإنشائية التي يقوم بها على ملعبه الشهير (سانتياغو برنابيو).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى جاهداً لإنهاء أعمال الترميم والتجديد في البرنابيو، خاصة إحدى زوايا مبنى الملعب، التي يخطط النادي لإعادة ترميمها بالكامل.

وبحسب اليومية المدريدية، فإن خطة النادي الملكي تشمل "تجديد شكل الملعب بالكامل، وإضافة سقف متحرك ومنشآت عصرية أخرى حول الملعب".

ولفتت إلى أن الخطة الموضوعة ستمتد لثلاثة أعوام ونصف السنة، سيركز فيها النادي العاصمي على البناء صيف كل عام عقب توقف الموسم الكروي.

ومن المقرر الإعلان، الخميس المقبل، عن جدول مباريات الموسم الجديد للدوري الإسباني، حيث يطمح الفريق الملكي إلى استعادة اللقب من غريمه الكتالوني.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الليغا الإسبانية بواقع 33 لقباً مقابل 26 لبرشلونة حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة المحلية.

مكة المكرمة