الريال يوقف انتقال غاريث بيل إلى الصين.. ماذا استجد؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gR11pY

زيدان قال مؤخراً إن "بيل" سيرحل عن الفريق الملكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-07-2019 الساعة 17:08

قرر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد إيقاف عملية انتقال نجمه الويلزي غاريث بيل إلى الدوري الصيني؛ بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف جيانغسو سونينغ الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الأحد، أن النادي الملكي أوقف صفقة رحيل الدولي الويلزي عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، في قرار مفاجئ ومخالف لما أُعلن في الأيام القليلة الماضية.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت أن "بيل" سيوقع عقداً مع الفريق الصيني لمدة 3 أعوام، على أن يتقاضى 22 مليون يورو في الموسم الواحد، من دون الكشف عن قيمة الانتقال بين الناديين.

في ذات السياق، فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قنبلة من العيار الثقيل؛ بإعلانها أن النجم الويلزي سيبقى في القارة الأوروبية، بعد انتقاله لجيانغسو الصيني، حيث ستتم إعارته إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت أن الصفقة تمت بالاتفاق مع مدرب "النيراتزوري" أنطونيو كونتي، خاصة أن الإدارة الصينية تستحوذ على النسبة الكبرى من أسهم النادي الإيطالي.

وخرج المهاجم الويلزي من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم الجديد، وكان الأخير أول من كشف عن ترتيبات لرحيل اللاعب عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، هذ الصيف، على هامش معسكر الفريق في كندا.

ويبدو أن "زيزو" قد غيّر رأيه بعد إصابة جناحه الأيمن ماركو أسينسيو بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن 6 أشهر، فضلاً عن اقتناع المدرب الفرنسي بالجناح البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور في مركز الجناح الأيمن.

كما أن الفريق الملكي تلقى هزيمة مذلة على يد جاره اللدود الأتلتيكو بنتيجة (3-7)، ما أثار غضب "المدريديستا" وتساءلوا عن الثورة التي وعد بها زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز قبل أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي تعاقد مع بيل في انتقالات صيف عام 2013، مقابل 100 مليون يورو، دخلت خزينة توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

مكة المكرمة