الريان يتعاقد مع أحد صناع إنجاز قطر الآسيوي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6bo733

عبد العزيز حاتم وقع عقداً لثلاثة أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-07-2019 الساعة 17:54

واصل نادي الريان القطري انتداباته القوية، بتعاقده رسمياً مع لاعب خط وسط الغرافة ومنتخب قطر عبد العزيز حاتم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع الدولي القطري (28 عاماً) عقداً مع "الرهيب" لثلاثة أعوام، بعد أن شارك في 19 مباراة مع فريقه السابق الغرافة في الموسم المنصرم، حيث سجّل هدفاً.

وسيلتحق متوسط الميدان صاحب التسديدات القوية من خارج منطقة العمليات، بمعسكر فريقه الجديد المقام في إسبانيا حيث يستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وساهم "حاتم" بشدة في تتويج "العنابي" بكأس الأمم الآسيوية، مطلع فبراير المنصرم؛ بتسجيله هدفين أحدهما قاد منتخب بلاده لبلوغ "المربع الذهبي" على حساب كوريا الجنوبية، في حين كان الثاني في المباراة النهائية التي انتهت بفوز القطريين على اليابان بنتيجة (3-1).

وشارك مع "الأدعم" أيضاً في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، التي استضافتها البرازيل هذا الصيف، حيث خاض مع منتخب قطر ثلاث مباريات قوية أمام منتخبات باراغواي وكولومبيا والأرجنتين.

ونجحت إدارة الريان في الميركاتو الحالي في إبرام عديد الصفقات لتدعيم صفوف الفريق؛ إذ استقدمت خالد مفتاح من الدحيل على سبيل الإعارة لموسم واحد، كما تعاقدت مع الكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي، والمدافع الأرجنتيني غابرييل ميركادو، لاعب إشبيلية الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن الريان أنهى الموسم الفائت من الدوري القطري "دوري نجوم QNB" في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، خلف السد (البطل)، والدحيل (الوصيف)، والسيلية ثالث الترتيب.

مكة المكرمة