الزمالك والصفاقسي على أعتاب نهائي "الكونفدرالية"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gn1y98

"النجم" مطالَب بالفوز إياباً (2-0) لإقصاء الزمالك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-04-2019 الساعة 00:29

بات فريقا الزمالك المصري والصفاقسي التونسي على أعتاب المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزهما على النجم الساحلي التونسي ونهضة بركان، في ذهاب الدور نصف النهائي.

في المباراة الأولى التي احتضنها ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، سجّل محمود عبد المنعم "كهربا" هدف الفوز لفريق "القلعة البيضاء"، في الدقيقة الـ37 من عمر المباراة.

وبات يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، المقررة إقامتها بمدينة سوسة، الأحد المقبل، من أجل العبور إلى النهائي القاري، في حين أصبح "النجم" مطالَباً بالانتصار بثنائية بيضاء، لضمان وصوله إلى الموقعة الختامية.

وفي المباراة الثانية ضمن الدور ذاته، تغلَّب الصفاقسي على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، أحرزهما علاء الدين المرزوقي وحمزة المثلوثي (ركلة جزاء) في الدقيقتين الـ27 والـ47.

وباتت مهمة الفريق المغربي صعبة، لكونه مطالَباً بالفوز إياباً بثلاثية مع الحفاظ على نظافة شباكه، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه، خاصة في المباريات الإقصائية.

في الجهة المقابلة، يتطلع الفريق التونسي إلى الفوز بلقبه الرابع بعد أعوام 2007 و2008 و2013، عقب دمج كأس الاتحاد مع كأس الكؤوس عام 2004.

 

مكة المكرمة