الزمالك يُتوَّج بطلاً لكأس السوبر "المصري-السعودي"

تغلّب على الهلال في الرياض (2-1)
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LqBBqM

الزمالك عادل رقم اتحاد جدة كأكثر المتوَّجين باللقب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-10-2018 الساعة 23:34

تُوِّج نادي الزمالك بطلاً لكأس "السوبر المصري-السعودي" لكرة القدم؛ بفضل فوزه المثير على حساب مضيفه الهلال السعودي، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة الرياض.

وإلى تفاصيل اللقاء؛ عاقب الزمالك لاعبي الهلال على إهدارهم جملة من الفرص المحققة للتسجيل بهدفين، أحرزهما التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونغو كاسونغو في الدقيقتين الـ39 و45+2.

وقلَّص "الزعيم" الفارق في الدقيقة الـ57 بواسطة مهاجمه السوري عمر خربين، وسجّل الفريق السعودي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لكن "تقنية الفيديو" ألغت الهدف ليتوَّج الزمالك بطلاً للمسابقة.

من مباراة الزمالك والهلال

بهذه البطولة، عادل الزمالك منافسه اتحاد جدة في عدد مرات الفوز بـ"السوبر المصري-السعودي" للمرة الثانية، في حين بقي الهلال بلقب وحيد.

تجدر الإشارة إلى أن كأس السوبر المصري-السعودي عاد بعد غياب دامَ 15 عاماً،  لكن العودة لم تكن مثالية، في ظل سلسلة من الأزمات والمشاكل التي انتهت باعتذار الأهلي عن المشاركة.

وبناءً على ذلك، تقرر مشاركة الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، لكي يلعب في الرياض أمام الهلال على كأس السوبر لأبطال الدوري. كما سيلعب فريق "القلعة البيضاء" مع اتحاد جدة على كأس السوبر بين البلدين لأبطال الكؤوس.

مكة المكرمة