السبسي يدعو رئيس نادٍ تونسي شهير للعدول عن استقالته

السبسي أشاد بدور رئيس الترجي في توهج النادي محلياً وقارياً

السبسي أشاد بدور رئيس الترجي في توهج النادي محلياً وقارياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 29-09-2017 الساعة 18:47


دعا رئيس الجمهورية التّونسية، الباجي قائد السّبسي، الجمعة، رئيس الترجي الرياضي التّونسي، حمدي المدب، لمواصلة مسؤولياته على رأس النادي والعدول عن قرار استقالته.

تأتي مطالبة الرئيس التونسي عقب لقاء جمعه برئيس الترجي بقصر الرئاسة في قرطاج التّونسية، تناول آخر المستجدات الرياضية، حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية.

وأثنى السبسي على "الدور المحوري الذي لعبه المدب، في إشعاع وتألّق نادي الترجي، الأمر الذي انعكس إيجاباً على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة".

كما شدّد على ضرورة "العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل البلاد أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية".

ويأتي اللقاء عقب إعلان المدب قرار الاستقالة؛ إثر خروج فريقه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على ملعب "رادس" التونسي، بعد خسارته أمام الأهلي المصري إياباً بهدف مقابل هدفين.

اقرأ أيضاً :

مونديال روسيا.. حظوظ قوية لمنتخبات عربية

وقرّرت لجنة حكماء "الترجّي التونسي" (إدارة)، في وقت سابق اليوم، رفض الاستقالة التي تقدّم بها المدب.

وقالت في بيان رسمي، إنها "تدعم الرئيس بكل قوة، وتطالبه بالاستمرار في منصبه وعدم الرحيل".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أرقام وحقائق على هامش "خليجي 23"

وأشارت اللجنة إلى أن "المدب تراجع بالفعل عن استقالته، ومستمرّ في رئاسة النادي، مع وعد بالتطوير ودعم الفريق بأفضل العناصر في الفترة المقبلة".

وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، تُوّج الترجّي التونسي بطلاً للبطولة العربية للأندية، التي أقيمت هذا الصيف، بعد الفوز على الفيصلي الأردني في المباراة النهائية.

مكة المكرمة