السد القطري بثوبه الجديد مع تشافي "لا يعرف الرحمة"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L4qbVr

السد ضرب بقوة في بداية المشوار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-08-2019 الساعة 21:50

دشن نادي السد حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، مساء الأربعاء، بالفوز على ضيفه الوكرة، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية.

على استاد "جاسم بن حمد" سجّل عبد العزيز الأنصاري، وعبد الكريم حسن وأحمد سيار "ثنائية"، أهداف "الزعيم"؛ في الدقائق التاسعة والـ74 والـ84 والـ89، في حين أحرز الجزائري محمد بن يطو هدف الضيوف بالدقيقة الـ26.

بهذا الفوز اقتنص السد، تحت إمرة مدربه الجديد الإسباني تشافي هيرنانديز أول 3 نقاط، في حين بقي الوكرة بلا رصيد من النقاط.

وواصل زعيم الكرة القطرية بدايته القوية مع نجمه السابق وأسطورة برشلونة تشافي، الذي اعتزل لعب كرة القدم نهاية الموسم، ثم خلف البرتغالي المخضرم جوزفالدو فيريرا على مقاعد بدلاء الفريق الأكثر تتويجاً بلقب دوري نجوم قطر (14 مرة).

وكان السد قد تجاوز غريمه الدحيل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ضارباً موعداً مع النصر السعودي بدور الثمانية، كما تُوّج بطلاً لكأس السوبر القطري (كأس الشيخ جاسم) بتغلّبه على الدحيل أيضاً، في أفضل سيناريو كان يحلم به المدرب الشاب.

وكشف النجم الإسباني، في أكثر من مناسبة، عن حلمه بتدريب فريقه الأم برشلونة في يوم من الأيام، حيث ينظر إليه عشاق العملاق الكتالوني على أنه "نسخة من المدرّب بيب غوارديولا"، الذي حقّق ألقاباً محلية وقارية بالجملة خلال تدريبه بين عامي 2008 و2012.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، قلب الدحيل تأخره بهدف إلى فوز قاتل بهدفين على حساب مضيفه "نادي قطر"، ليصالح جماهيره بعد الخروج القاري وضياع لقب كأس السوبر أمام السد في المناسبتين.

 

مكة المكرمة