السد القطري يحكم قبضته على الصدارة الآسيوية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gXWvRv

فوز السد جاء بتألق كبير من قائده المخضرم تشافي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-04-2019 الساعة 21:48

تربع نادي السد القطري على صدارة المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ بفوزه الثمين على حساب ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الاثنين على ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وضع القائد الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز "الزعيم" في االمقدمة بهدف مبكر من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة التاسعة، لكن الضيوف عدلوا الكفة عبر إيغور كريمتس بالدقيقة الـ30.

وقبل 3 دقائق من صافرة النهاية منح تشافي كرة ساحرة لزميله الجزائري بغداد بونجاح، ليسجل الأخير هدف الفوز وحصد النقاط كاملة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها تغلّب الأهلي السعودي على ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت في دبي نظراً لإقامة المواجهات السعودية-الإيرانية على ملاعب محايدة بقرار من الاتحاد الآسيوي للعبة.

ويدين الفريق السعودي بالفضل بالفوز إلى مهاجمه السوري عمر السومة، الذي سجّل الهدفين في الدقيقيتن الـ30 و84، في حين قلص الإيرانيون النتيجة عن طريق شجاع خليل زاده في الدقيقة الـ90+3.

بتلك النتيجتين يتصدر السد جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بنقطة على الأهلي، في حين توقف رصيد باختاكور عند 5 نقاط بالمركز الثالث، متقدماً بنقطة على بيرسبوليس متذيل الترتيب.

مكة المكرمة