السد القطري يكرّم الكوادر الطبية بلفتة غير مسبوقة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/VWRvNA

هذا القميص ارتداه لاعبو السد خلال أطوار المباراة

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-07-2020 الساعة 19:52

يواصل الدوري القطري لكرة القدم بعد عودته مجدداً، "صنع المفاجآت"؛ إذ قدَّم لاعبو فريق السد، السبت، لفتة إنسانية غير مسبوقة، قبيل انطلاق مباراتهم أمام الخور؛ احتفاءً بالكوادر الطبية التي واجهت جائحة كورونا.

وفي التفاصيل؛ دخل لاعبو "الزعيم" أرضية ملعب "جاسم بن حمد"، مرتدين زي القطاع الطبي "الذي واجه جائحة فيروس كورونا المستجد في قطر".

وتعتبر الدولة الخليجية من الأقل عالمياً في نسبة الوفيات الناجمة عن وباء كورونا، كما أنها تُعد من ضمن الأعلى عالمياً على صعيد معدل الشفاء وحالات التعافي.

كما ارتدى لاعبو السد أيضاً، قميصاً كُتب عليه "شكراً" بدلاً من أسمائهم، في تقدير وتكريم كبيرَين للكوادر الصحية في الدولة الخليجية، كما فعلوا الأمر ذاته على الكمامات التي ارتدوها أيضاً قبل صفارة البداية.

واستؤنف الدوري القطري، الجمعة (24 يوليو)، حيث شهدت مباراة الغرافة والعربي إسناد ركلة البداية إلى أحد الكوادر الصحية؛ تكريماً لما قدَّمه "الجيش الأبيض" في مواجهة فيروس كورونا.

كما ارتدى لاعبو الفريقين قمصاناً كُتب عليها "شكراً" باللغتين العربية والإنجليزية؛ للكوادر الطبية التي نجحت في كبح جماح وباء كورونا وإيقاف انتشاره في البلاد.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم أعلن في 17 مايو الماضي، استئناف النشاط الكروي في البلاد، محدِّداً 24 يوليو موعداً لأول مباراة، بعد توقُّف إجباري فرضته أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت "الأولمبية القطرية" قد أوقفت، منتصف مارس الماضي، جميع الأنشطة الرياضية المحلية في مختلف الألعاب والرياضات؛ في إطار إجراءات الدوحة الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

مكة المكرمة