السعودية تحقق فوزاً "شرفياً" على حساب "الفراعنة"

الموقعة العربية كانت بمنزلة "تحصيل حاصل"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-06-2018 الساعة 18:34

 حقق المنتخب السعودي لكرة القدم، الاثنين، فوزاً "شرفياً" على حساب نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب "فولغوغراد أرينا"، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة المونديالية الأولى.

 

وبحث المنتخبان عن تقديم مستوى أفضل بعد السقوط في الجولتين الأولى والثانية؛ ما تسبب بخروجهما مبكراً من النسخة المونديالية الـ21.

 

بهذه النتيجة احتلت السعودية المرتبة الثالثة في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بـ3 نقاط، خلف الأوروغواي وروسيا (9 و 6 نقاط على الترتيب)، في حين احتلت مصر قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وإلى تفاصيل اللقاء، افتتح "الفراعنة" الشوط الأول من الموقعة العربية-العربية لمصلحتهم؛ بفضل النجم محمد صلاح، الذي سجّل ثاني أهدافه المونديالية، في الدقيقة الـ22.

 

وأهدرت السعودية فرصة تعديل النتيجة؛ بعدما أهدر فهد المولد ركلة جزاء في الدقيقة الـ41، قبل أن ينجح مواطنه سلمان الفرج في إدراك التعادل من ضربة جزاء أيضاً، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خالف سالم الدوسري كلالتوقعات بهدف ثانٍ في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

مكة المكرمة