السعودية تكشف عن زي منتخبها بمونديال روسيا

السعودية تواجه روسيا بافتتاح كأس العالم

السعودية تواجه روسيا بافتتاح كأس العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 23-03-2018 الساعة 21:09


أزاحت شركة "نايكي" الأمريكية لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية، الجمعة، الستار عن زي المنتخب السعودي الذي سيرتديه خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة إقامتها صيف هذا العام في روسيا.

وتضم مجموعة الأطقم الجديدة للمنتخب السعودي زياً أساسياً باللون الأبيض، وآخر احتياطياً باللون الأخضر، وقمصان ما قبل المباريات، وسترات وملابس المعسكر.

DY-hSDhXcAMIy7p

وتم تصميم القميص العصري الجديد ذي الياقة على شكل حرف "V"، بحيث يتيح مرور الهواء عند الجهة الخلفية للرقبة، وعليه شعار (السيفين والنخلة)، ويأتي تكريماً للمنتخب السعودي، الذي شارك في مونديال 1994، واستطاع الوصول إلى دور الـ16.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

ويتكون الزي الأساسي من القميص الأبيض، والسراويل القصيرة والجوارب، مع الزركشة الخضراء، كما يُجسد أمجاد وشغف السعودية المستمر بكرة القدم. أما الزي الاحتياطي الجديد فسيكون بألوان العلم السعودي.

DY-haMwXUAAY0Jn

بدوره صرح نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس فريق إعداد المنتخب الأول لكأس العالم، نواف التمياط، قائلاً: إن "السعي إلى بلوغ أعلى المراتب وأنبل الأهداف هو من أهم سمات أبناء الشعب السعودي، وكذلك منتخبنا الوطني".

وتابع: "عندما رأيت الزي الجديد للمنتخب الوطني شعرت أنه يعكس تماماً الإحساس الكبير بالفخر، الذي يشعر به فريقنا، وكذلك الرغبة الدائمة في تحقيق أفضل النتائج، والتمثيل المشرف لوطننا الحبيب".

DY-hSDMWAAE59Uc

وتستهل السعودية مشوارها في النهائيات العالمية بخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، وذلك في 14 يونيو 2018، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً مصر والأوروغواي.

ويخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية بكأس العالم أمام الأوروغواي، على ملعب مدينة "روستوف-أون دون" في 20 يونيو المقبل، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة شقيقه المصري، على ملعب "فولغوغراد" في 25 من الشهر ذاته.

مكة المكرمة