السعودية تواصل طريقها نحو مونديال قطر بفوز مهم على عُمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZWBa4A

رفع الأخضر رصيده إلى 6 نقاط

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 07-09-2021 الساعة 21:56

أين جرت المباراة؟

في استاد السلطان قابوس بمسقط.

من حقق هدف السعودية والمباراة الوحيد؟

صالح الشهري في الدقيقة الـ42.

حقق المنتخب السعودي فوزه الثاني توالياً على مضيفه عُمان بهدف نظيف، وذلك في مباراة الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، والتي أجريت باستاد السلطان قابوس بمسقط.

سيطر التكافؤ على الشوط الأول، حيث تبادل لاعبو المنتخبين الهجمات وإضاعة فرص افتتاح تسجيل الأهداف.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظرون فيه التعادل في الشوط الأول، باغت المنتخب السعودي مضيفه بهجمة مرتدة وتمريرة جميلة استغلها اللاعب صالح الشهري بالشكل الأنسب مسجلاً الهدف الأول في المباراة للأخضر السعودي في الدقيقة الـ42.

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب العماني بطريقة أجمل، وكاد أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة الـ50، ولكن الحارس السعودي أنقذ مرماه من هدف عماني محقق.

ورد عليه الأخضر بهجمة خطرة عبر رأسية صالح الشهري، الذي كاد أن يخطف الهدف الثاني للأخضر، لكن كرته مرت بجوار القائم، في الدقيقة الـ56.

استمر التكافؤ في الأداء حتى الدقيقة الـ91 عندما أضاع المنتخب العُماني هدفاً محققاً، وفي الدقيقة الـ94 تدخلت العارضة السعودية وأنقذت الأخضر من هدف التعادل، ثم أطلق الحكم صافرته معلناً فوز السعودية الصعب على شقيقه العماني، الذي قدم أداء مشرفاً.

ورفع الأخضر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين بعد فوزه على فيتنام في الجولة الأولى، فيما تجمد رصيد منتخب عمان عند 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على اليابان.

مكة المكرمة