السعودية والبحرين وجهاً لوجه في نهائي خليجي 24

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rn22Ry

تأهل منتخب البحرين بفوزه بركلات الترجيح على حساب العراق

Linkedin
whatsapp
الخميس، 05-12-2019 الساعة 22:06

تأهل المنتخب السعودي برفقة نظيره البحريني، اليوم الخميس، لنهائي كأس الخليج 24 الذي سيقام يوم الأحد 8 ديسمبر، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاء فوز منتخب البحرين على حساب العراق بركلات الترجيح بخمسة أهداف لثلاثة، بعد أن أهدر العراقي محمد قاسم الركلة الرابعة، في المباراة التي أقيمت في استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل.

انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن تذهب المباراة لشوطين إضافيين لم يغيرا من نتيجة المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

سجل أهداف المباراة للعراق مهند ميمي، في الدقيقة الـ16، وإبراهيم بايش، في الدقيقة الـ18، بينما سجل للبحرين عبد الله الهزاع، في الدقيقة الـ15، وفي الدقيقة الـ45+1 محمد جاسم من عمر الشوط الأول.

أما المنتخب السعودي فقد تأهل للنهائي الخليجي بفوزه على نظيره القطري بهدفٍ نظيف سجله عبد الله الحمدان، في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي المنتخبين، وحاول كل منتخب أن يحقق الانتصار والذهاب للنهائي، لكن نجح الأخضر في حسم الأمر لنفسه والحفاظ على الهدف الذي سجله في الشوط الأول، ليذهب لنهائي البطولة رغم ضغط العنابي الشديد.

مكة المكرمة