"السيدة العجوز" تستعيد شبابها أمام كتيبة أنشيلوتي

روما حسم "ديربي العاصمة لمصلحته
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LJW9qV

لا أحد يُمكنه إيقاف يوفنتوس في الدوري الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-09-2018 الساعة 22:20

أكد نادي يوفنتوس علو كعبه في البطولات المحلية بإيطاليا؛ بعدما حسم مساء السبت قمة الجولة السابعة أمام ضيفه نابولي لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فاجأ فريق الجنوب الإيطالي، الذي يقوده المخضرم كارلو أنشيلوتي، "السيدة العجوز" بهدف أول أحرزه البلجيكي درايس ميرتينز في الدقيقة العاشرة، لكن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عدل الكفة في الدقيقة الـ29 بعد عرضية مثالية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وعاد ماندزوكيتش مرة ثانية لزيارة شباك نابولي في الدقيقة الـ49، إثر تسديدة قوية من رونالدو ارتطمت بالقائم ليودعها الكرواتي بسهولة في الشباك، قبل أن يضيف زميله المدافع ليوناردو بونوتشي هدفاً ثالثاً ليوفنتوس قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

بهذا واصل "اليوفي" تربعه على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بـ"العلامة الكاملة"، وهنا يدور الحديث عن 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، متفوقاً بست نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، انتهى ديربي العاصمة الإيطالية لمصلحة روما إثر تغلّبه على جاره اللدود لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "الأولمبيكو".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 11 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة خلف "نسور لاتسيو" أصحاب المركز الرابع.

أنهى روما الشوط الأول لمصلحته متقدماً بهدف نظيف أحرزه لورينزو بيليغريني في اللحظات الأخيرة قبل الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين.

ونجح لاتسيو في إدراك التعادل عبر شيرو إيموبيلي في الدقيقة الـ67، إلا أن روما استعاد التقدم مجدداً بعدها بأربع دقائق عن طريق الصربي ألكسندر كولاروف، قبل أن يعزز زميله الأرجنتيني فيدريكو فازيو تقدم "الذئاب" بهدف ثالث في الدقيقة الـ86.

مكة المكرمة