الشلهوب يوجه رسالة للقحطاني وجماهير الأندية السعودية

الشلهوب طمأن جماهير الزعيم بالعودة قريباً إلى مستواه الطبيعي

الشلهوب طمأن جماهير الزعيم بالعودة قريباً إلى مستواه الطبيعي

Linkedin
whatsapp
الخميس، 26-11-2015 الساعة 20:52


أعرب محمد الشلهوب، لاعب خط وسط فريق الهلال الكروي الأول، عن سعادته بالعودة للملاعب من جديد، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقال في تصريحات لـبرنامج (صدى الملاعب) على قناة "mbc" إن رد فعل الجمهور، وتعاطفهم معه خلال فترة إصابته، منحه حافزاً قوياً أثناء فترة العلاج، من أجل عودة قوية للمباريات برفقة زملائه.

وأضاف: "إن شاء الله سأعود لوضعي الطبيعي ومستواي المعهود، مع الانضباط والالتزام".

وبخصوص مساندة زملائه له، خلال تلك الفترة، أوضح أن "جميع اللاعبين كانوا قريبين مني خلال فترة الإصابة، وأتوجه لهم بخالص الشكر".

ووجه الشلهوب رسالة لزميله ياسر القحطاني، وقال: "أنت لاعب كبير، وكابتن وقائد فريق الهلال، نحن نحبك ونحترمك كثيراً، ونتمنى لك عودة قوية وموفقة بإذن الله".

وانتقل لاعب وسط الزعيم للحديث عن المنافسة على لقب دوري جميل، هذا الموسم، رافضاً ما يردده البعض بشأن انحصار المنافسة على اللقب بين فريقي الهلال والأهلي.

وتابع: "الدوري في بدايته، والمنافسة لن تنحصر أبداً بين فريقين، أعتقد أن أندية الاتحاد والشباب والنصر أيضاً مرشحة للقب".

واستطرد اللاعب السعودي بالقول: "لا تنسوا أيضاً أندية الوسط، خاصة التعاون الذي يقدم مستويات متميزة للغاية، وبات قوياً هذا الموسم".

وينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 8 جولات من انطلاق المسابقة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الأهلي "الوصيف".

وكان الشلهوب تعرض لكدمة في الركبة أثناء مخاشنة لاعب الاتحاد مونتاري معه، خلال اللقاء الذي جمع الهلال والاتحاد في الدوري السعودي أواخر الشهر الماضي.

مكة المكرمة