"الشوالي" ينتزع آهات الجماهير العربية بتعليق جنوني

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gx1rEx

عصام الشوالي من أشهر معلقي شبكة "بي إن سبورت"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 09-07-2019 الساعة 17:27

ألهب المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مشاعر جماهير بلاده والوطن العربي من المحيط إلى الخليج، وذلك على هامش تعليقه على مباراة "نسور قرطاج" وغانا، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وتناقل رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للمعلق التونسي، وهو يتفاعل مع هدف طه ياسين الخنيسي، الذي هزّ الشباك الغانية، قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

واحتفل "الشوالي"، الذي يصنف من كبار معلقي شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بهدف "نسور قرطاج" بـ"غرينتا" وكلمات حماسية، وهو ما لمسه المشاهدون من خلف شاشات التلفزة، في حين سارع مغردون لإعادة تغريدة تعليق الشوالي "الجنوني".

كما دشن رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وسماً بعنوان "عصام الشوالي"، جاء ضمن قائمة الأكثر تداولاً في الوطن العربي، ووصف قطاع كبير من جمهور الكرة المعلق التونسي بأنه "الأفضل عربياً"، كما أشادوا بانتمائه وحبه الشديد لبلاده.

بدوره قال الشوالي في تصريحات صحفية، إنه عاش مباراة عصيبة على مدار مجريات اللقاء، مبدياً ثقته الكاملة في ذهاب المنتخب التونسي بعيداً في البطولة الأفريقية، بعد فك عقدة غانا.

وبعد ثلاثة تعادلات باهتة في الدور الأول، تخطى منتخب تونس عقبة غانا بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل (1-1)، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الاثنين، باستاد "الإسماعيلية" في آخر مواجهات دور الـ16.

وضرب "نسور قرطاج"، الخميس المقبل، موعداً مع مدغشقر، التي واصلت مغامراتها في مشاركتها الأولى، بعد تصدرها المجموعة الثانية، ثم الإطاحة بـ"الكونغو الديمقراطية" بثمن النهائي.

مكة المكرمة