"الطواحين" الهولندية تُعطل "الماكينات" الألمانية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Ljm11G

ألمانيا تقبع في قاع الترتيب بنقطة وحيدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-10-2018 الساعة 23:38

سحق منتخب هولندا ضيفه الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وضع المدافع فيرجيل فان ديك منتخب بلاده في المقدمة بالدقيقة الـ30، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لـ"الطواحين" الهولندية.

وفي الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء، سجّلت هولندا هدفين عن طريق ممفيس ديباي وفينالدوم في الدقيقتين الـ87 و90+3، لتزداد معاناة كتيبة المدرب يواكيم لوف، خاصة بعد الخروج "المُذل" من الدور الأول لمونديال روسيا، الذي أقيم صيف هذا العام.

بهذه النتيجة رفعت هولندا رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، في حين تجمّد رصيد ألمانيا عند نقطة واحدة بالمركز الثالث، في الوقت الذي يتربع منتخب فرنسا المتوّج بطلاً للعالم، على القمة بأربع نقاط.

يشار إلى أن نظام البطولة القارية الجديدة لليويفا يعتمد على تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى 4 مستويات، تم تصنيفها بحسب ترتيبها في تصنيف (اليويفا) للمنتخبات، حيث يحتوي التصنيف الأول على المنتخبات الأعلى تصنيفاً وهكذا. 

وتم تقسيم كل تصنيف إلى عدد من المجموعات، تضمّنت كل مجموعة 3 أو 4 منتخبات، علماً أن المنتخبات وضعت في المجموعة على أساس التصنيف الخاص باليويفا أيضاً.

مكة المكرمة