العثور على جثة لاعب برازيلي "مقطوعة الرأس"!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G9Z97y

الجثة ظهر عليها آثار التعذيب الشديد في إحدى الغابات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-10-2018 الساعة 20:29

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم، الاثنين، مقتل لاعبه دانيال كوريا، بعد العثور على جثته في إحدى الغابات وعليها آثار تعذيب شديد، في واقعة هزت أوساط الكرة البرازيلية.

وكتب النادي البرازيلي الشهير على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "يعرب ساو باولو عن أسفه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانيال كوريا، ويقدم التعازي لأسرة وأصدقاء اللاعب".

بدورها أشارت صحيفة "الصن" البريطانية نقلاً عن وسائل إعلام برازيلية، إلى أن كوريا البالغ من العُمر 24 عاماً، تم العثور على جثته مقتولاً في إحدى الغابات وعليها آثار تعذيب. 

وأضافت الصحيفة أن الشرطة أعلنت العثور على اللاعب مقطوع الرأس، بالإضافة إلى تمزيق بعض أعضائه، إذ تعرض قبل وفاته إلى جرحين عميقين. واكتشفت الجثة من بعض سكان المدينة، أثناء مرورهم في طريق جانبي.

دانيال كوريا2

تجدر الإشارة إلى أن دانيال كوريا بدأ مسيرته مع فريق بوتفاغو، قبل الانتقال إلى ساو باولو في 2015، لكنه أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة مع كوريتيبا ثم بونتي بريتا وأخيراً ساو بينتو الذي يلعب له حالياً معاراً.

يأتي هذا الحادث بعد يومين من تحطم مروحية مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، عقب حضوره مباراة فريقه أمام توتنهام ضمن لقاءات "البريميرليغ"، حيث تم الإعلان عن مصرعه بعد 24 ساعة من وقوع الحادثة إلى جانب 4 أشخاص آخرين لقوا حتفهم.

مكة المكرمة