العدّاء البريطاني الشهير مو فرح يُشارك في ماراثون الدوحة

مو فرح أحد أعظم العدّائين في العالم

مو فرح أحد أعظم العدّائين في العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 14-12-2017 الساعة 22:41


أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية وشركة اتصالات قطر "أوريدو"، عن مشاركة العدّاء البريطاني الشهير، مو فرح، في النسخة السادسة من ماراثون "أوريدو الدوحة"، ضمن فئة "نصف ماراثون النخبة"، المقرر إقامته في الـ 12 من يناير المقبل.

وبمشاركة مو فرح، سوف يحظى العدّاؤون الهواة والمحترفون من قطر والعالم بفرصة للانضمام إلى بطل العالم والأولمبياد البريطاني في العاصمة الدوحة.

ويتضمّن ماراثون الدوحة، الذي انطلق لأول مرة في 2013، سباقات تناسب قدرات جميع العدائين؛ ومنها سباق لمسافة 10 كم، ونصف ماراثون، والماراثون كاملاً، وسباق مخصص للأطفال لمسافة 1 كم، علماً أنه سيتم منح جوائز لأفضل العدائين في عدد من فئات السباق؛ بناء على عمر وجنس المتسابق.

اقرأ أيضاً :

رياضة قطر تتجاوز شباك الحصار وتحقق إنجازات دولية جديدة

ويمثل سباق "نصف ماراثون الدوحة"، خطوة مهمة للعداء البريطاني الشهير، قبل مشاركته المرتقبة في ماراثون لندن، المقرر إقامته في أبريل 2018؛ حيث يواجه فرح البطل الأولمبي الكيني إليود كيبتشوج.

تجدر الإشارة إلى أن العدّاء البريطاني، الفائز بـ 4 ميداليات ذهبية أولمبية في منافسات المسافات الطويلة، حصل على لقب "فارس" من ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، خلال مراسم تكريم جرت في قصر بكنغهام، منتصف نوفمبر 2017.

وأعلن مو فرح اعتزاله منافسات المضمار؛ بعد الفوز بالميدالية الذهبية في سباقي خمسة آلاف وعشرة آلاف متر في بطولة العالم، التي أُقيمت في العاصمة البريطانية لندن، أغسطس 2017.

مكة المكرمة