العربي القطري يتأهل لنصف نهائي البطولة الخليجية لكرة السلة

من مباراة العربي والريان بدور الثمانية

من مباراة العربي والريان بدور الثمانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 11-05-2018 الساعة 23:13


تأهل نادي العربي القطري إلى نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ 38 لكرة السلة المؤهّلة إلى كأس آسيا للأندية، التي يستضيفها حالياً نادي نزوى العُماني وتستمرّ منافساتها حتى الـ 14 من مايو الجاري؛ بفضل فوزه على مواطنه الريان بنتيجة (74-67) في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي.

وضرب العربي موعداً في الدور نصف النهائي المقرّر إقامته الأحد، مع الشارقة الإماراتي الذي لم يخض منافسات ربع النهائي وتأهّل مباشرة إلى هذا الدور بعد تصدّره للمجموعة الثانية.

وكان العربي تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، في حين تأهل الريان إثر حلوله ثالثاً في المجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. سجل حافل لـ"القطرية" في الاستثمار الرياضي

ويلتقي في الدور ربع النهائي أيضاً نزوى العماني مع المحرق البحريني، والاتحاد السعودي مع المنامة البحريني، على أن يلتقي الفائزان بالمواجهتين في مباراة نصف النهائي الثانية، في حين يتأهل الفائزان في "المربع الذهبي" إلى المباراة النهائية المقرّرة الاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن الريان يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة الخليجية برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع ناديي الاتحاد و"أحد" السعوديين.

مكة المكرمة