العطية يتصدر رالي قبرص بسيارة تحمل شعار "تميم المجد"

العطية يخوض رالي قبرص بشعار "تميم المجد"

العطية يخوض رالي قبرص بشعار "تميم المجد"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-06-2017 الساعة 23:31


نجح السائق القطري المخضرم، ناصر العطية، في فرض سيطرته على منافسات رالي قبرص الدولي، ثالثة جولات بطولة الشرق الأوسط، ورابعة جولات بطولة أوروبا للراليات لموسم 2017.

وتمكن العطية، بالتعاون مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل، من خطف الصدارة في اليوم الأول للسباق، الذي بلغت مسافته 117.4كم، بعد تسجيله أسرع توقيت، ليتقدم إلى صدارة الترتيب العام المؤقت، بفارق 15 ثانية عن منافسه البولندي كاييتان كايتانوفيتش على متن سيارة "فورد فيستا آر 5".

ويسعى السائق القطري للحفاظ على صدارة رالي الشرق الأوسط، بعد تتويجه بلقب الجولة الماضية التي أقيمت في الأردن، حيث يخوض المنافسات بسيارة تحمل شعار "تميم المجد"، وسط مشاركة كبيرة من أبطال العالم وأوروبا، لتأكيد الوفاء والولاء لأمير بلاده، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

اقرأ أيضاً :

تجاوزت كل العقبات.. هكذا أفشلت قطر خطط سحب مونديال 2022

وقبل انطلاق المنافسات، أكد العطية أن تزيين سيارته بشعار "تميم المجد" يهدف لإرسال رسالة قوية للعالم من خلال رالي قبرص، لافتاً إلى أنه لا يوجد قانون يمنع وضع هذا الشعار.

وأضاف قائلاً: "تزيين الشعار للسيارة يعد أقل ما يمكن أن نقدمه للأمير تميم بن حمد آل ثاني، ولدولة قطر، وللشعب القطري الذي يقف صفاً واحداً خلف قيادته".

مكة المكرمة