العنابي يجتاز المالديف بمستهل مشوار المونديال وكأس آسيا

سيخوض العنابي مباراته القادمة أمام منتخب بوتان بالدوحة

سيخوض العنابي مباراته القادمة أمام منتخب بوتان بالدوحة

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-06-2015 الساعة 10:54


حقق المنتخب القطري الأول لكرة القدم، مساء الخميس، انتصاراً في أول مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، بفوزه على المالديف بنتيجة هدف لصفر، على استاد "راسمي داندو" بالعاصمة ماليه، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتي تضم بجانب العنابي والمالديف منتخبات الصين وبوتان وهونغ كونغ.

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد عبد المقصود في الدقيقة 98 والأخيرة، من الوقت بدل الضائع من اللقاء، من تسديدة قوية اصطدمت بأحد مدافعي منتخب المالديف ودخلت المرمى، ليحصل منتخب قطر على ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة.

وشهدت المباراة سيطرة قوية للعنابي الذي خاض اللقاء بتركيز كبير وبطريقة هجومية ونجح في تحقيق الانتصار الأول، الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة في بقية مشواره بالتصفيات.

وانطلقت المباراة بسيطرة واضحة من لاعبي العنابي من خلال تكثيف عملياتهم الهجومية، وتعددت الفرص لإسماعيل محمد وحسن الهيدوس، وأحرز محمد مونتاري قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43 هدفاً لم يحتسبه حكم المباراة بداعي التسلل.

وتواصلت سيطرة المنتخب القطري في الشوط الثاني، في حين لم يقدم منتخب المالديف مستوى كبيراً طيلة المباراة، وفي الدقيقة 8 من الوقت البديل نجح اللاعب أحمد عبد المقصود في معانقة الشباك ومنح العنابي الفوز.

ويستأنف العنابي مبارياته في تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة للنهائيات المونديالية والقارية في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث سيخوض مباراته الثانية بالدوحة بمعنويات مرتفعة أمام منتخب بوتان.

مكة المكرمة