"العناية الإلهية" تنقذ الملاعب الأردنية من فاجعة كبيرة

لاعبو الفيصلي وذات راس تدخلوا لإنقاذ "جامع كُرات" ابتلع لسانه
الرابط المختصرhttp://cli.re/LekzJJ

الواقعة حدثت في مباراة الفيصلي وذات راس بالدوري الأردني

Linkedin
whatsapp
السبت، 01-09-2018 الساعة 23:55

أنقذت "العناية الإلهية" الملاعب الأردنية من فاجعة كبيرة كانت ستلقي بظلالها بشدة على الوسط الرياضي في الفترة المقبلة؛ وذلك بعدما تم إنقاذ فتى ابتلع لسانه خلال مباراة جمعت الفيصلي وضيفه ذات راس على استاد "عمّان الدولي"، ضمن الجولة الثانية من الدوري المحلي لكرة القدم.

وأظهر مقطع فيديو بثته صحيفة "الغد" الأردنية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لاعبي الفيصلي وذات راس وهم يجرون الإسعافات اللازمة لـ"جامع كرات" فوق أرضية الميدان، بعد سقوطه أرضاً مبتلعاً لسانه.

ووسط حالة من الهرج والمرج، تدخَّل الطاقم الطبي للفريقين، إضافة إلى المسعفين، لإنقاذ الصبي، حيث قُدّمت له الإسعافات الأولية اللازمة، قبل أن يستفيق ويغادر الملعب وسط تصفيق حار من الجماهير له وللاعبين والكوادر الطبية.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتل الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد أربع نقاط من مباراتين، في حين يحتل ذات راس المركز التاسع برصيد نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن ملاعب "الساحرة المستديرة" شهدت على مدار السنوات الماضية، العديد من حالات "الموت المفاجئ" فوق "المستطيل الأخضر".

مكة المكرمة