"الفتى الذهبي" السعودي يحترف أوروبياً من بوابة نادٍ بلغاري

حسين عبد الغني يستعرض قميص فريقه الجديد

حسين عبد الغني يستعرض قميص فريقه الجديد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 28-08-2017 الساعة 13:07


بعد جدل طويل أُثير حول مستقبله ووجهته الكروية المقبلة، وقّع قائد نادي النصر السعودي سابقاً، حسين عبد الغني، على عقد احترافي مع نادي فيريا البلغاري، مدة موسم واحد قابل للتمديد.

ويحتلّ فيريا حالياً المركز السابع في الدوري البلغاري لكرة القدم، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، متأخراً عن نادي سيسكا صوفيا المتصدر بـ 9 نقاط.

بدوره ذكر مدير أعماله، ماهر الورتاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن موكّله المخضرم سيلعب ضمن صفوف فيريا البلغاري.

ومطلع أغسطس الجاري، ذكرت وسائل إعلام سعودية أن حسين عبد الغني، الشهير بـ "الفتى الذهبي"، بات قريباً للغاية من خوض تجربة احترافية في القارة الأوروبية، رغم تقدّمه في العمر وتجاوزه حاجز الـ 40 عاماً، وذلك من بوابة نادي سبارتاك ترنافا السلوفاكي، بداية من الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "عموري".. جائزة اللاعب الأفضل في آسيا تتكلم "خليجياً"

وأواخر يونيو 2017، أنهت إدارة نادي النصر السعودي علاقتها مع قائد الفريق الكروي الأول، حسين عبد الغني، بعد توقيع مخالصة مالية نهائية بين الطرفين، ليتم وضع حد لمسيرة النجم المخضرم الحافلة مع "العالمي".

وكان عبد الغني، الذي ينشط في مركز الظهير الأيسر، قد عزز صفوف النصر في موسم 2009، بعد قدومه من صفوف نيوشاتل السويسري، وكان له دور بارز في إعادة النادي العاصمي إلى منصات التتويج بعد غياب، كما أنه خاض مع "الأخضر" السعودي 3 بطولات لكأس العالم.

ونجح النجم المخضرم في قيادة "العالمي" للظفر بثلاثة ألقاب، بعد غياب 20 عاماً عن منصات الأبطال؛ إذ تُوج النصر بلقب الدوري السعودي لكرة القدم موسمين متتاليين؛ عامي 2014 و2015، علاوة على الظفر بلقب كأس ولي العهد السعودي عام 2014، في 8 مواسم متتالية.

مكة المكرمة