"الفيفا" يعتزم معاقبة "صلاح" لهذا السبب!

"صلاح" رفض استلام جائزة أفضل لاعب بلقاء مصر والسعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 26-06-2018 الساعة 17:55

يتجه الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى معاقبة مهاجم المنتخب المصري محمد صلاح؛ لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة "الفراعنة" والسعودية في آخر لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة المونديالية الأولى.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية، الثلاثاء، أن الفيفا يدرس التحقيق مع "صلاح" بسبب عدم حضور الأخير المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب بلاده أمام السعودية، عقب فوزه بجائزة "أفضل لاعب في المباراة"، التي انتهت بفوز الفريق الآسيوي بهدفين مقابل هدف، في لقاء "هامشي" للطرفين.

وقال ممثل عن الفيفا للوكالة الروسية، إن الاتحاد الدولي "حصل على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة، سنتعامل مع الوضع وفقاً للقواعد الحالية للفيفا".

وتنص لوائح الفيفا على ضرورة حضور مدربي المنتخبين في المؤتمر الصحفي الذي يُعقد عقب كل مباراة، فضلاً عن اللاعب الفائز بجائزة "أفضل لاعب".

وكانت وسائل إعلام مصرية أفادت أن "صلاح" رفض تسلم جائزة أفضل لاعب في اللقاء؛ بسبب شركة الخمور التي ترعى الجائزة الفردية، والتي رفضها سابقاً الحارس المصري محمد الشناوي والنجم المغربي أمين حاريث.

تجدر الإشارة إلى أن مصر ودعت "العرس الكروي الكبير" بتلقيها 3 هزائم متتالية في المجموعة الأولى، التي تصدرتها الأوروغواي برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن روسيا، و6 عن السعودية.

مكة المكرمة