الكشف عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الدوري الإماراتي

المرشحون لجائزة "الأفضل" فئة "اللاعب الإماراتي"

المرشحون لجائزة "الأفضل" فئة "اللاعب الإماراتي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-04-2017 الساعة 13:11


اتضحت ملامح القائمة النهائية للمرشحين لجوائز "الأفضل" في دوري الخليج العربي الإماراتي للموسم الكروي الحالي 2016-2017.

وشهدت عملية التصويت للمرشحين للفوز بالجوائز الفردية مشاركة كثيفة من مختلف أطراف اللعبة التي تضم المدربين وقائد كل نادٍ، إضافة إلى الإعلام الرياضي والجماهير.

وفُتح باب التصويت في الـ18 من أبريل/نيسان الجاري، واستمر أسبوعاً كاملاً، حيث أُغلق الباب في نهاية يوم الـ25 من الشهر ذاته.

وبناءً على نتائج التصويت، بات في حكم المؤكَّد تنافس علي مبخوت (الجزيرة)، وعمر عبد الرحمن (العين)، وأحمد خليل (أهلي دبي) على جائزة الأفضل ضمن فئة "اللاعب الإماراتي".

أما فئة "اللاعب الأجنبي"، فيتنافس ماخيتي ديوب (أهلي دبي)، وفابيو دي ليما وكايو كانيدو (الوصل) على جائزة الأفضل في دوري الخليج العربي الإماراتي.

وانحصر التنافس على جائزة "الفتى الذهبي"، بين خلفان مبارك (الجزيرة)، وجاسم يعقوب (النصر)، ومحمد العكبري (الوحدة)، أما فيما يتعلق بجائزة "القائد"، فيوجد هينك تين كات مدرب الجزيرة، وكوزمين أولاريو (أهلي دبي)، ورودولفو أروابارينا (الوصل) في القائمة النهائية للمرشحين.

كما يتنافس على جائزة "القفاز الذهبي" ماجد ناصر (الأهلي)، وعلي خصيف (الجزيرة)، وخالد عيسى (العين).

اقرأ أيضاً:

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جائزة دوري الخليج العربي في نسخته الخامسة، منتصف شهر مايو/أيار المقبل، في فندق جميرا أبراج الاتحاد بالعاصمة أبوظبي.

وتشمل جوائز دوري الخليج العربي 10 فئات؛ هي: الكرة الذهبية (فئة اللاعب الإماراتي واللاعب الأجنبي)، والقائد، والفتى الذهبي، والقفاز الذهبي، وفريق الأحلام، والحذاء الذهبي لهداف دوري الخليج العربي، والحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عاماً، والمدير الفني للعبة فانتاسي دوري الخليج العربي، ثم أفضل نادٍ محترف.

مكة المكرمة