الكشف عن جدول مباريات "دوري نجوم قطر"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/68nqZn

تشافي يقود السد مدرباً في حملة الدفاع عن لقب الدوري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-07-2019 الساعة 19:52

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، عن جدول مباريات القسم الأول للدوري القطري بالموسم الكروي الجديد (2019-2020)، الذي ينطلق في الـ21 من أغسطس المقبل.

ويستهل السد، بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الوكرة، العائد إلى دوري الأضواء، في حين يلعب الدحيل مع "نادي قطر"، ويصطدم الريان بـ"أم صلال"، في ختام لقاءات الجولة الأولى.

وتبرز مواجهتان في الجولة الثانية، تجمع الأولى بين الدحيل والعربي، ويلتقي الريان والغرافة، في حين يستقبل السد على أرضه "الشحانية".

وراعت الجهة المسؤولة عن وضع جدول مباريات هذا العام عدة عوامل؛ منها المنتخبات الوطنية، وروزنامة الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن مشاركة الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا.

كما تم الأخذ في عين الاعتبار جدول الصيانة الدورية للملاعب، علاوة على البطولات الدولية المقامة بقطر، وهي: بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24)، وكأس العالم للأندية.

وتقررت إقامة مباريات الجولات الخمس الأولى من "دوري نجوم QNB"، على ملعبي "الجنوب" بالوكرة و"جاسم بن حمد" بنادي السد، للاستفادة من تقنية التبريد المبتكرة المتوافرة فيهما.

ويعتبر السد أكثر المتوَّجين بلقب الدوري القطري بـ14 لقباً، ونجح بالموسم الماضي، في استعادة الدرع بعد غيابٍ دامَ 6 سنوات، مُنهياً سيطرة الدحيل.

يُذكر أن مؤسسة دوري نجوم قطر أُنشئت في عام 2008، بهدف تطوير الأداء والارتقاء بدوري المحترفين القطري، وكذلك لاستيفاء معايير ومتطلبات الاحتراف التي أقرها الاتحاد الآسيوي للعبة، بالإضافة إلى تسويق لعبة كرة القدم في قطر، وتحسين الجانب الاقتصادي والتسويقي بالتعاون مع شركات الأندية.

مكة المكرمة