الكشف عن "روزنامة" الموسم الكروي الجديد في الكويت

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g2rkv2

مباراة سابقة بين "الكويت" والقادسية (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-06-2019 الساعة 20:07

أزاح الاتحاد الكويتي لكرة القدم الستار عن "روزنامة" الموسم الكروي الجديد (2019-2020)، الذي يضم بطولات الدوري المحلي، وكأس الأمير، وكأس ولي العهد، وكأس الاتحاد، فضلاً عن كأس السوبر.

وقال اتحاد الكرة الكويتي، في بيان رسمي عقب اجتماع مجلس الإدارة برئاسة أحمد اليوسف الصباح: إن "الموسم المقبل لدوري كرة القدم سينطلق في الـ14 من سبتمبر المقبل، بنظام الدرجتين؛ وهما الممتازة والأولى".

وأوضح أن مسابقة كأس ولي العهد ستنطلق في الـ11 من ديسمبر المقبل من مجموعتين، لافتاً إلى أن الاتحاد سوف يختتم مسابقاته المحلية ببطولة كأس الأمير، التي ستُجرى بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بعد نهاية منافسات الدوري.

وأما فيما يتعلق بمسابقة "كأس الاتحاد" فقد تقرر إقامة منافساتها في الأيام المخصصة للمباريات الودية الدولية، في حين لا يزال النقاش مستمراً حول موعد مباراة كأس السوبر المحلي.

في سياق آخر اعتمد المجلس استقالة محمد خليل من منصبه، وكُلّف منسق الأمانة العامة، صلاح القناعي، بمهام الأمين العام "مؤقتاً".

تجدر الإشارة إلى أن "الكويت" تُوّج بـ"الثلاثية المحلية" في الموسم المنصرم؛ بفوزه بألقاب الدوري (دوري فيفا)، وكأس الأمير، وكأس ولي العهد، ليواصل "الأبيض" هيمنته على الكرة الكويتية، في السنوات الأخيرة.

مكة المكرمة