الكويت.. الدوري الممتاز يستأنف مبارياته السبت دون جماهير

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/xrzqPj

المباراة الأولى ستكون بين فريقي النصر والكويت

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 14-08-2020 الساعة 10:32

قرر مجلس الوزراء الكويتي، الخميس، استئناف منافسات الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم بدءاً من يوم غدٍ السبت، وذلك بعد توقُّفٍ دامَ خمسة أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تنطلق المنافسات بلقاء مؤجل من الجولة الـ11 بين فريقي الكويت والنصر، على أن تقام المباريات دون جمهور ووفق شروط وإجراءات صحية، بحسب ما نشرته الوكالة الكويتية الرسمية، الجمعة.

وتنطلق منافسات الجولة الـ15 من البطولة المحلية الخميس المقبل (20 أغسطس)، بلقاءين بين "الشباب" و"التضامن" وبين "اليرموك" و"الساحل"، على أن تجرى 3 مباريات أخرى في اليوم التالي.

وتضم لقاءات اليوم الثاني مواجهة بين "السالمية" و"القادسية" وأخرى بين "كاظمة" و"النصر"، وثالثة بين "الكويت" و"العربي".

ويتصدر نادي الكويت بطولة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف عن "القادسية" صاحب المركز الثاني، في حين يحتل "السالمية" المركز الثالث بـ26 نقطة ثم "كاظمة" بـ22 نقطة، في حين يحتل "العربي" المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة الكويتية أعلنت في مارس الماضي، تأجيل النشاط الرياضي المحلي بجميع الألعاب إلى أجَل غير مسمى، ضمن خطة الدولة لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد؛ حفاظاً على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكذلك الجماهير.

وتبدأ الكويت، الثلاثاء المقبل، تطبيق رابع مراحل التخفيف الجزئي للقيود التي فرضتها الحكومة منذ تفشي الوباء في مارس، وتشمل المرحلة الجديدة السماح ببعض الأنشطة، رغم الإبقاء على الحظر الجزئي المفروض منذ خمسة أشهر.

مكة المكرمة