الكويت تشارك في بطولة العالم لـ"دريفت" السيارات بأسكتلندا

السباق الفعلي يبدأ الأحد

السباق الفعلي يبدأ الأحد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-08-2017 الساعة 20:24


يشارك المتسابقان الكويتيان من نادي باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية، مسير المطيري وفهد الجدعي، في الجولة الخامسة من بطولة العالم لرياضة الـ"دريفت" للسيارات 2017 التي ستنطلق الأحد المقبل في أسكتلندا.

وأعرب رئيس الوفد المشارك عضو مجلس إدارة النادي، أحمد القلاف، لوكالة الأنباء الكويتية، قبيل مغادرة الوفد الجمعة، عن ثقته بقدرات المطيري والجدعي على تقديم أفضل المستويات في هذا المجال العالمي الكبير، وعكس الصورة الحقيقية لما وصلت إليه رياضة المحركات في البلاد.

وأوضح القلاف أن البطولة تشهد مشاركة أفضل متسابقي رياضة الـ"دريفت" في العالم أصحاب الخبرة الكبيرة والمستوى الفني العالي، مؤكداً ثقته بقدرة متسابقي النادي على تشريف سمعة الكويت وتقديم أفضل المستويات.

اقرأ أيضاً :

دمج الأندية الخليجية.. مجازفة محسوبة لبناء فرق للمنافسة آسيوياً

وذكر أن مراسم الافتتاح الرسمية ستنطلق مساء السبت بمشاركة نخبة المتسابقين من أنحاء العالم، على أن ينطلق السباق الفعلي في اليوم التالي.

بدوره أعرب القلاف عن شكره لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، خالد الروضان، ومديرها العام، حمد المنصور الصباح، ونائبه حمود فليطح، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح ومديره العام، سيف المطيري، الذي يغادر مع الوفد دعماً للاعبين وذلك "على كل ما قدموه من مساعدة وتعاون كان لهما بالغ الأثر في مشاركة الكويت في هذه البطولة العالمية المهمة لرياضة السيارات".

مكة المكرمة