الكويت.. تعادل القادسية والعربي بثاني جولة من دوري فيفا

كانت أخطر فرص العربي تسديدة بدر طارق في الدقيقة 49

كانت أخطر فرص العربي تسديدة بدر طارق في الدقيقة 49

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 03-10-2016 الساعة 09:20


تعادل نادي القادسية الكويتي مع مستضيفه وغريمه التقليدي العربي، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) التي تضمنت إقامة مباريات أخرى اليوم.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم، مساء الأحد، بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وشهدت المباراة سيطرة القادسية على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، كما شهد جملة من الأخطاء الدفاعية من "العربي"، والفرص العديدة من "القادسية" كانت ستنهي الشوط بفوز الأخير، في حين جاء الشوط الثاني متكافئاً بين الفريقين.

اقرأ أيضاً :

زيدان يقر بمسؤوليته عن تعادلات الريال

وسنحت عدة فرص للطرفين؛ منها للقادسية تسديدات بدر المطوع في الدقيقة 6 من كرة ثابتة، وتسديدة أخرى كانت داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14، وتسديدة محمد الفهد بعد تمريرة من عامر المعتوق في الدقيقة 38، وتسديدة لصالح الشيخ في الدقيقة 40، كما سنحت فرصة بتسديدة لسعود المجمد اصطدمت بالقائم في الدقيقة 87 .

وكانت أخطر فرص العربي تسديدة بدر طارق في الدقيقة 49، إضافة إلى تسديدة أخرى لمشاري الكندي بعد تمريرة رائعة من أمين الشرميطي في الدقيقة 73، وتسديدة لمحمد فريح قي الدقيقة 80.

وفي السياق ذاته، أسفرت نتائج المباريات الأخرى لهذه الجولة عن تعادل نادي الكويت مع ضيفه اليرموك بهدف لكل منهما في حين فاز كل من الشباب على برقان 5/1، والنصر على الجهراء 2/1، والصليبيخات على خيطان 2/1، والساحل على السالمية 2/1، والتضامن على الفحيحيل 3/0.

وستنطلق الجولة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم في الـ13 من الشهر الحالي بعد أن تتوقف المباريات لعشرة أيام نظراً لارتباط محترفي الأندية المحلية باللعب مع منتخباتهم في الاستحقاقات الدولية.

مكة المكرمة