الكويت تنظم البطولة الخليجية الأولى لهوكي الجليد

البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LooeDk

مباراة سابقة لمنتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-10-2018 الساعة 19:30

أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي عن تنظيم بطولة الأندية الخليجية الأولى لمحترفي هوكي الجليد للرجال، بمشاركة أربعة أندية خليجية من البحرين، والإمارات، وعُمان، إضافة إلى الكويت؛ وذلك خلال الفترة ما بين الـ18 والـ22 من ديسمبر المقبل.

وقال أمين سر النادي مشعل فليطح، في تصريح صحفى الاثنين أبرزته وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة ووفق قوانينه؛ حيث سيوفر حكاماً دوليين محايدين لإدارة مباريات البطولة بنظام الدوري من مرة واحدة.

وأضاف فليطح أن نظام البطولة يسمح بمشاركة خمسة لاعبين محترفين لكل نادٍ، ما سيكون له أثر بالغ في ظهور المباريات بمستوى فني رفيع؛ حيث من المتوقع أن تحرص الأندية الخليجية على استقدام لاعبين مميزين، للفوز بأول بطولة للأندية الخليجية.

وأشار إلى أن النادي الكويتي سيعمل على التجهيز المبكر للبطولة لضمان نجاحها، وإعداد لاعبي النادي بصورة مميزة لخوض منافسات البطولة الأولى من نوعها في منطقة الخليج.

وعلى صعيد آخر، قال فليطح إن الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين، منهم حكمة كويتية، مشيراً إلى أن الشارة الدولية ستخولهم قيادة المباريات الدولية التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي.

مكة المكرمة