الكويت.. عودة الجماهير إلى الملاعب يقتصر على الملقحين ضد "كورونا"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pZvz27

مبارة من الدوري الكويتي (أرشيف)

Linkedin
whatsapp
الخميس، 18-11-2021 الساعة 21:52

متى ينطلق الدوري؟

يوم غد الجمعة.

من تجمع المبارة الافتتاحية؟

فريقي كاظمة والفحيحيل.

أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ أحمد اليوسف الصباح، السماح للجماهير الرياضية بدخول الملاعب سيقتصر على الملقحين ضد "كوفيد-19".

وبحسب ما أوردت صحيفة "الراي" المحلية، اليوم الخميس، قال الشيخ أحمد اليوسف الصباح إن دخول الجماهير للملاعب سيكون للمطعمين فقط، ممن تلقى لقاح المناعة ضد "كورونا"، متمنياً تعاون الجميع بالقرارات الصادرة من السلطات المختصة.

وأعرب الصباح عن أمنياته بالتوفيق لجميع الأندية في انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، الذي ينطلق غداً الجمعة.

ودعا اليوسف الأندية الرياضية إلى الالتزام والتقيد بجميع القرارات الصادرة من الاتحاد، والتعاون مع الاتحاد من أجل إخراج البطولات المحلية بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أن الموسم الرياضي الجديد يحتاج إلى جهود حثيثة من الجميع ليظهر بالصورة الأفضل، وتعاون الأندية سيسهم بشكل كبير بتحقيق النجاح.

وأضاف: "الجماهير عامل أساسي لنجاح البطولات، وجزء لا يتجزأ من المنظومة الرياضية، حضورها والتزامها دليل على الوعي، ولدينا الثقة في تعاونها لإنجاح مختلف البطولات".

جدير بالذكر أن فرق الدوري الممتاز لكرة القدم أكملت استعداداتها لخوض منافسات الموسم الجديد، التي تنطلق غداً بمباراة في الجولة الأولى تجمع كاظمة والفحيحيل، على أن تتوالى اللقاءات حتى الأحد المقبل بمواجهتي الكويت مع اليرموك، والشباب مع القادسية.

وباتت ثمانية ملاعب جاهزة لانطلاق دوري كرة القدم للدرجة الممتازة.

والملاعب التي ستستضيف الجولات الأولى هي: صباح السالم، والصداقة والسلام، وثامر، ومحمد الحمد، والكويت، وعلي صباح السالم، ومبارك العيار، والشباب، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.

ولن تلعب خلال ديسمبر مباريات على استاد جابر الأحمد الدولي، الذي سيستضيف دوري الألعاب الخليجي في يناير المقبل.

وكان مسؤولو لجنة المسابقات تفقدوا الملاعب الثمانية لمعاينتها والوقوف على جاهزيتها، من أجل حسم أمر إقامة مباريات عليها ابتداء من الجولة الأولى للبطولة.

مكة المكرمة