الكويت: لا قرار بحضور الجماهير مباريات المنتخب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/jY7AYB

أكّد اتحاد كرة القدم أن الجماهير عنصر أساسي من منظومته

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 02-06-2021 الساعة 08:17

ما أسباب المنع؟

الالتزام التام بقرارات السلطات الصحية.

كم عدد حالات كورونا في الكويت؟

309.222 حالة.

أكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم أنه لا قرار يسمح بدخول الجماهير إلى مباريات منتخب الكويت، مشدداً على التزامه التام بتعليمات السلطات الصحية، وذلك حفاظاً على صحة الجميع من فيروس كورونا المستجد. 

وأوضح الاتحاد الكويتي في بيان، يوم الثلاثاء، أنه لا يوجد قرار يسمح بدخول الجماهير خلال استضافة الكويت لمنافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وشدد الاتحاد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية خلال فترة الاستضافة.

وأضاف: "تواجد الجماهير لدعم ومساندة منتخبنا الوطني في التصفيات أمر مميز، وهو ما سعينا لتحقيقه، لكن علينا جميعاً الالتزام بقرارات السلطات الصحية التي تهدف إلى الحفاظ على صحة الجميع".

وناشد الاتحاد جماهير "الأزرق" الالتزام بالقرار، مع الوضع في الاعتبار أن الاتحاد سيسعى جاهداً في المستقبل القريب إلى عودة الجماهير إلى المدرجات دون مخالفة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية، لا سيما أن الجماهير عنصر أساسي في منظومة كرة القدم الكويتية.

وتجاوزت الكويت حاجز تقديم مليون جرعة لقاح مضاد لكورونا، في مسعى منها لتطعيم 70% من سكانها لتحقيق المناعة المجتمعية، وفق وسائل إعلام كويتية.

وفي مارس الماضي، طلبت الكويت شراء مليوني جرعة من لقاح "فايزر".

وبلغ مجموع الإصابات في الكويت منذ ظهور الوباء 309.222 حالة، فيما بلغ مجموع المتعافين 293.889 حالة، وبلغ عدد الوفيات 1.772 حالة.

مكة المكرمة