المخضرم بوفون يعود من جديد إلى "السيدة العجوز"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G88xE4

بوفون وقع عقداً لموسم واحد ينتهي صيف 2020

Linkedin
whatsapp
الخميس، 04-07-2019 الساعة 19:51

عاد الحارس الإيطالي المخضرم، جان لويجي بوفون، إلى صفوف نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، في صفقة انتقال مجانية.

وبعد عام من رحيله عن ملعب "أليانز استاديوم" للدفاع عن ألوان فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وقع بوفون عقداً مع "البيانكونيري" لمدة موسم، ينتهي صيف عام 2020.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة بعدما تخطى الحارس العجوز (41 عاماً) الفحوصات الطبية بنجاحٍ، ليلتحق بكتيبة المدرب الإيطالي الجديد ماوريسيو ساري، الذي خلف ماسيمليانو أليغري في مقاعد البلاد.

بدوره كتب بوفون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عدت إلى يوفنتوس لأنه لا يمكن أن أرفض دعوة من السيدة العجوز، عدت لأن هذا هو منزلي".

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت مؤخراً أن بوفون سيحصل على راتب سنوي قيمته 1.5 مليون يورو، على أن يتولى بنهاية الموسم المقبل منصباً فنياً أو إدارياً بالنادي الإيطالي العريق.

وأوضحت تلك التقارير أن عقد بوفون يتضمن شرطاً يجبر مدرب يوفنتوس على إشراكه في ثمانية لقاءات على الأقل في الدوري الإيطالي.

ويقف بوفون على بعد 8 مباريات فقط من تجاوز الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة بالكالتشيو، والمُسجل باسم أسطورة ميلان باولو مالديني، صاحب الـ674 مباراة.

يُذكر أن الحارس الإيطالي المخضرم بات رابع صفقات "البيانكونيري"؛ بعد الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي، والإيطالي لوكا بيليغريني، في حين تسعى إدارة يوفنتوس لحسم صفقتي المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلان).

مكة المكرمة