المدافع الهدّاف في قبضة "اليوفي".. هذه تفاصيل الصفقة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g8MRzP

دي ليخت من أبرز المدافعين الواعدين بالساحة العالمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-07-2019 الساعة 22:27

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الخميس، تعاقده رسمياً مع المدافع الهولندي الواعد ماتياس دي ليخت، قادماً من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع المدافع الهدّاف عقداً مع فريق "السيدة العجوز" لمدة 5 أعوام، بعد تخطيه الفحوصات الطبية التي خضع لها في عيادة بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة.

ودفع "البيانكونيري" لصالح أياكس أمستردام مبلغاً مالياً يُقدر بـ75 مليون يورو، إلى جانب 10.5 مليون كحوافز ومكافآت مالية؛ من أجل جلب "دي ليخت" إلى ملعب "أليانز استاديوم"، في إطار تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بالميركاتو.

ونشر يوفنتوس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو وبعض الصور للاعب لدى وصوله للخضوع للفحص الطبي.

وتوج دي ليخت مع أياكس في الموسم الماضي بثنائية الدوري والكأس في هولندا، كما سجّل الهدف الذي حسم فوز أياكس على يوفنتوس في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، قبل الإقصاء في "المربع الذهبي".

ويقوم يوفنتوس بميركاتو حافل نجح خلاله في تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في مختلف الخطوط والمراكز؛ إذ جلب 3 صفقات قوية "مجانية"، بانتداب الويلزي آرون رامسي (آرسنال)، والفرنسي أدريان رابيو (باريس سان جيرمان)، كما استعاد حارسه الأسطوري جان لويجي بوفون.

أما على صعيد خط الدفاع فقد استقدم مدافع روما، لوكا بيليغريني، مقابل 22 مليون يورو، ثم جلب الأرجنتيني كريستيان روميرو قادماً من جنوة في صفقة بلغت قيمتها 26 مليوناً، علاوة على ضم التركي ميره ديميرال آتياً من ساسولو مقابل 18 مليون يورو.

وتنتظر جماهير "السيدة العجوز" تدعيم خط الهجوم، حيث يُعد إيكاردي أبرز الأسماء المرشحة للقدوم للعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ أملاً في القبض على كأس دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات.

 

مكة المكرمة