الملكي يواصل سلسلة انتصارته في الليغا الإسبانية

الريال أطاح بغرناطة برباعية نظيفة وصعد إلى الصدارة مؤقتاً

الريال أطاح بغرناطة برباعية نظيفة وصعد إلى الصدارة مؤقتاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-11-2014 الساعة 20:33


سحق نادي ريال مدريد مضيفه غرناطة برباعية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لوس كارمنس معقل الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

المباراة بدأت باندفاع قوي من كلا الطرفين، ولكن سرعان ما فرض ريال مدريد نفسه من خلال هدف سريع من الدون رونالدو، عندما استغل بنزيمة خطأ من دفاع غرناطة ليخطف الكرة ويمررها إلى رونالدو الذي سددها أرضية قوية في الزاوية الصعبة على الحارس الأندلسي، لتعانق الكرة الشباك في الدقيقة 2 من بداية المباراة.

وبهذا الهدف الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، احتفل الدون بخوضه المباراة رقم 700 في مسيرته، بإحرازه هدفاً خلال هذه الذكرى رافعاً رصيده التهديفي إلى 448 هدفاً، وأيضاً تصدر هدافي الليغا الإسبانية برصيد 18 هدفاً.

وزاد ريال مدريد غلة أهدافه في الدقيقة 31 عندما مرر بنزيمة كرة إلى رودريغيز، الذي سددها ببراعة قبل أن تمس الأرض في الزاوية المستحيلة على الحارس لتعانق الشباك بعد تسديدة جميلة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط غرناطة منذ البداية وشكل خطراً على مرمى الريال، إلا أن القديس كاسياس كان في الموعد مدافعاً عن عرين مرماه.

وفي الدقيقة 54 أحرز الملكي الهدف الثالث بعد تمريرة سحرية من رونالدو بالكعب لتصل إلى بنزيمة الذي سددها لتمر بجوار الحارس وتعانق الشباك.

وكاد غرناطة أن يقلص النتيجة في الدقيقة 67 عندما وصلت الكرة إلى راوتشينا الذي انفرد أمام الحارس كاسياس، وفضل مراوغة بيبي على التسديد، ليراوغ ويسدد كرة قوية ولكنها ترتطم براموس وتخرج إلى ركنية، وتضيع فرصة الهدف الأول على أصحاب الأرض.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق تمكن جيمس رودريغيز من اختتام ماكينة الأهداف الملكية بإحرازه الهدف الرابع للملكي وذلك من تمريرة جميلة من الدون رونالدو.

وبهذا الفوز صعد الملكي إلى صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، أما غرناطة فهوى إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

مكة المكرمة