"الملك المصري" يبصم على رقم استثنائي..تعرّف عليه

محمد صلاح أحرز 29 هدفاً في 29 مباراة خاضها على ملعب ليفربول
الرابط المختصرhttp://cli.re/6kqe4K

النجم المصري عزز صفوف ليفربول صيف عام 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-08-2018 الساعة 22:50

حقق النجم المصري محمد صلاح رقماً فريداً من نوعه؛ بعدما قاد فريقه ليفربول لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغلّب ليفربول على ضيفه برايتون بهدف نظيف، جاء بقدم "الملك المصري" محمد صلاح، ليدوِّن على فوزه الثالث توالياً، ومسجِّلاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن "صلاح" وصل إلى هدفه رقم "29" في مباراته الـ29 بقميص ليفربول على ملعب "أنفيلد" معقل الفريق الإنجليزي العريق، وذلك بمختلف البطولات والمسابقات.

كما أسهم الجناح المصري المتألق، في عدم خسارة "الريدز" بمعقلهم بآخر 22 مباراة، بواقع 14 فوزاً وثمانية تعادلات، كما حافظ رجال المدرب الألماني يورغن كلوب على نظافة شباكهم في آخر ست مباريات على ملعبهم.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول ضم "الفرعون الصغير" صيف عام 2017، قادماً من فريق العاصمة الإيطالية روما، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

ونجح الدولي المصري في تقديم موسم "استثنائي" مع "الريدز"؛ حيث تُوِّج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تُمنح لأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالدوري الإنجليزي في موسم واحد.

وحصد "صلاح" جوائز "الأفضل" المقدَّمة من رابطة اللاعبين والنقاد الرياضيين والشركة الراعية لـ"البريميرليغ"، كما قاد ليفربول لبلوغ نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي كييف 2018 بنتيجة (1-3).

مكة المكرمة