المنتخب الإماراتي يتصدر البطولة العربية لرجال البولينغ

المنتخب الإماراتي حسم المركزي الأول والثاني لصالحه

المنتخب الإماراتي حسم المركزي الأول والثاني لصالحه

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 12-09-2015 الساعة 21:39


واصل المنتخب الإماراتي للبولينغ مهمة الدفاع عن لقبه في البطولة العربية السابعة للرجال للبولينغ المقامة في المنامة، بتحقيقه ذهبيتين وفضية، في حين حقق المنتخب البحريني للسيدات البطولة العربية الثالثة بتحقيقه أربع ذهبيات.

وأضاف المنتخب الإماراتي الذهبية الثانية إلى رصيده والفوز بمسابقة الثلاثي عبر اللاعبين المتألقين حسين السويدي وشاكر الحسن ونايف عقاب، وميدالية فضية عبر الثلاثي محمود العطار وسلطان القبيسي وحارب المنصوري.

ويشارك 43 لاعباً من المنتخبات المشاركة في البطولة، بعد أن انحصر التنافس بين حامل اللقب منتخب الإمارات الأول والمنتخب الإماراتي الثاني، والمنتخب السعودي الذي كان يلاحق صدارة الثلاثي الإماراتي.

إلا أن المنتخب الإماراتي حسم المركزي الأول والثاني لصالحه بعد أن سجل الثلاثي شاكر الحسن ونايف عقاب وحسين السويدي مجموع 3872 خشبة بمعدل 215 في المركز الأول ثم الثلاثي الإماراتي محمود العطار وسلطان القبيسي وحارب المنصوري بمجموع 3732 خشبة، بمعدل 207 نقاط في المركز الثاني وفي المركز الثالث الثلاثي السعودي بدر الشيخ وحسن الشيخ والأمير محمد بن سلطان، بمجموع 3681 خشبة وبمعدل 204 نقطة.

وبعد نهاية مسابقة ثلاثي الرجال قام رئيس الاتحاد العراقي للبولينغ ليث تومي توماس بتقليد اللاعبين الفائزين بالمراكز المتقدمة الميداليات الملونة فالذهب والفضة لمنتخب الإمارات والميدالية البرونزية للمنتخب السعودي .

من جهة أخرى، توجت الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، مساء السبت، منتخب البحرين للسيدات رسمياً بطلاً للبطولة العربية الثالثة للسيدات بعد أن حقق اللقب قبل ختام البطولة عبر تميزه في البطولة وتحقيقه أربع ذهبيات في مسابقة الفردي لنادية العوضي، وذهبية الزوجي عبر النجمتين نادية العوضي ونورة سلطان، وذهبية الفرق من خلال اللاعبات نادية العوضي ونورة سلطان وماجدة طاهر وليلى جناحي، وذهبية المجموع العام عبر المتألقة نادية العوضي.

بينما تختتم، مساء الأحد، تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية البطولة العربية السابعة للرجال والثالثة للسيدات للبولينغ على صالة أوزون بمجمع سترة التجاري بمسابقة الأساتذة للرجال والسيدات.

مكة المكرمة