المنتخب الكويتي يخسر خدمات نجمه "الحشان"

الحشان فرض نفسه بقوة في تشكيلة منتخب الكويت بسبب امتلاكه مهارة عالية

الحشان فرض نفسه بقوة في تشكيلة منتخب الكويت بسبب امتلاكه مهارة عالية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 22-10-2014 الساعة 20:16


خسر المنتخب الكويتي لكرة القدم، خدمات اللاعب سيف الحشان، أحد أبرز نجوم الفريق الأزرق؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها، أمس الثلاثاء، خلال مباراة فريقه القادسية أمام خيطان في الدوري المحلي، ما يمنع مشاركته منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج الـ22 المقررة في الرياض، نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وبطولة كأس آسيا المقررة في أستراليا مطلع عام 2015، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

وأظهرت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب، إصابته بقطع في الرباط الصليبي تصل نسبته إلى 70 بالمئة، ما يوجب خضوعه لفترة علاج تصل إلى 6 أشهر كاملة.

ويعتبر غياب الحشان خسارة كبيرة للمنتخب الكويتي الساعي إلى تحقيق لقبه الخليجي الـ11، خاصة أن اللاعب فرض نفسه بقوة في التشكيلة الأساسية للفريق الكويتي وشكل ثنائياً ناجحاً مع زميله بدر المطوع الذي تعرض هو الآخر للإصابة في المباراة نفسها، بيد أنها لن تبعده عن الملاعب سوى لأيام قليلة.

وكان الحشان ساهم في بسط تفوق القادسية على باقي الفرق محلياً في الموسم الماضي "الدوري وكأس ولي العهد"، قبل أن يشارك في إحراز لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، السبت الماضي، بعد الفوز على أربيل العراقي 4-2 بركلات الترجيح إثر التعادل صفر-صفر في الوقتين الأصلي والإضافي بالمباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي الشباب الإماراتي في دبي.

وقرر مدرب المنتخب الكويتي، جورفان فييرا، استدعاء سلطان العنزي، لاعب القادسية الآخر ليكون بديلًا للحشان في البطولتين الخليجية والآسيوية بعد أن أثبت مستواه الفني خلال مباريات فريقه.

مكة المكرمة