النصر السعودي يُقيل مدربه البرازيلي بعد 3 أشهر من تعيينه

مدرب النصر المُقال ريكاردو غوميز

مدرب النصر المُقال ريكاردو غوميز

Linkedin
whatsapp
السبت، 23-09-2017 الساعة 11:16


أقال نادي النصر السعودي، مساء الجمعة، مدربه البرازيلي ريكاردو غوميز؛ بسبب سوء النتائج التي حققها "العالمي" منذ بداية الموسم الكروي الجديد.

وأعلن النادي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إقالة المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز، بعد مرور 4 جولات فقط على بداية "الدوري السعودي للمحترفين".

وأثنى النادي السعودي على جهود المدرب المُقال خلال فترة عمله، لافتاً إلى أنه تم تكليف مدرب الفريق الأولمبي، البرازيلي روجيريو، بتدريب الفريق الأول بصفة مؤقتة؛ لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وتأتي الإقالة بعد تعثر النصر على أرضه ووسط جماهيره بتعادله أمام الفيحاء" الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، بهدفين لمثلهما، حيث بات الفريق العاصمي يمتلك 6 نقاط بعد 4 جولات فقط على بداية البطولة السعودية؛ ليتخلف بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الهلال، الذي يتربّع على صدارة جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً :

منذ بلوغ كأس العالم.. 10 أيام دراماتيكية تهز الكرة السعودية

وقبل الإقالة، واجه غوميز انتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي ووسائل الإعلام؛ بسبب سوء النتائج والأداء الذي ظهر فيه الفريق منذ توليه مهمة الإشراف الفني على "العالمي"؛ إذ قاد الفريق في 3 مباريات في البطولة العربية للأندية التي أُقيمت في مصر هذا الصيف، وخرج من الدور الأول، فضلاً عن 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، حقق خلالها الفوز في مناسبة وحيدة مقابل 3 تعادلات.

وكان النصر السعودي قد عين غوميز مديراً فنياً جديداً للفريق الأول في منتصف يونيو 2017.

مكة المكرمة