الهلال السعودي يختتم موسمه بهزيمة من لوكوموتيف الأوزبكي

الهلال أنهى موسمه دون ألقاب

الهلال أنهى موسمه دون ألقاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 24-05-2016 الساعة 19:05


ودع فريق الهلال السعودي، الثلاثاء، بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بهزيمته أمام مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بهدف مقابل هدفين، في إياب دور الـ16 من البطولة.

وسجل هدفي لوكوموتيف إسلوم توهتاحجاييف، في الدقيقة 26، وشيرزود فايزيف، في الدقيقة 55، فيما سجل هدف الهلال محمد الشلهوب، في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية الأسبوع الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي، ليودع الهلال البطولة بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل لوكوموتيف طشقند لربع النهائي.

وبهذه الخسارة أخفق الهلال في الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة، الذي وجد فيه خلال الموسمين الأخيرين، ليخرج من دور الـ16 للمرة الرابعة في البطولة بنظامها الجديد منذ موسم 2003/2002، ويكون قد أنهى موسمه دون ألقاب.

وكان الهلال هو الممثل السعودي الوحيد في البطولة، بعد خروج ذلك الثلاثي؛ النصر، والأهلي، والاتحاد، من دور المجموعات، ورغم التوقعات الكبيرة بوصوله إلى مراحل متقدمة، إلا أنه ودع المنافسات الإقصائية مبكراً.

لأول مرة يخرج الهلال من البطولة القارية على يد فريق أوزبكي، ففي المرتين السابقتين له ضد الأوزبك بالمواجهات الإقصائية كان الفوز حليفه بسهولة؛ أمام بونيودكور 3-0 و4-0.

مكة المكرمة