الهلال السعودي يفاوض حارساً إماراتياً مخضرماً.. من هو؟

لم يتحدد موقف ماجد ناصر.. ورفض العرض يعد الأقرب

لم يتحدد موقف ماجد ناصر.. ورفض العرض يعد الأقرب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-06-2017 الساعة 12:50


تقدّم نادي الهلال السعودي بعرض من أجل الحصول على خدمات حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ في إطار تعزيز صفوفه استعداداً للموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، السبت، أن حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، تلقّى عرضاً من إدارة الهلال السعودي للدفاع عن شباكه في الموسم الجديد.

ويأتي تقديم عرض للحارس الإماراتي بعدما وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على السماح رسمياً للأندية المحلية بالتعاقد مع "حراس مرمى أجانب"، بعد قرار منع دام 22 عاماً، وفي خطوة هي الأولى من نوعها منذ إقرار نظام الاحتراف.

اقرأ أيضاً:

أحدهما يُلقب بـ"العقيد".. سوريان يتألقان في ملاعب السعودية

وأضافت الصحيفة الإماراتية أن موقف الحارس الإماراتي، أو إدارة شباب الأهلي-دبي، النادي الجديد، إثر قرار نائب رئيس الإمارات حاكم دبي، محمد بن راشد، بدمج أندية الأهلي والشباب ودبي في نادٍ جديد، انطلاقاً من الموسم المقبل، لم يتحدد بعد من العرض السعودي.

وأشارت إلى أنه من الصعب بمكان موافقة النادي الجديد على عرض "الزعيم"، خاصة أن الفريق تنتظره تحديات محلية جمّة في الموسم المقبل، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2018.

ودافع ماجد ناصر عن ألوان نادي الفجيرة موسم (2004-2005)، قبل الانتقال إلى الوصل في الفترة ما بين عامي 2005 و2012، ثم استقر منذ ذلك التاريخ ضمن صفوف الأهلي.

اقرأ أيضاً:

لم يحتفظ أي نادٍ بلقبه.. "الخليج أونلاين" يرصد أبطال دوريات الخليج

تجدر الإشارة إلى أن "الهلال"، الملقّب بـ "الزعيم"، حقّق ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، الموسم الماضي، كما بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وحددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الـ 10 من أغسطس/آب المقبل موعداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

مكة المكرمة